آخر الأخبار

معايدة المدرسين المتقاعدين في منازلهم مبادرة تنطلق من الحميدية في حمص


انطلاقا من أهمية عيد المعلم الذي تعب سنين طوال ليربي اجيالا بأكملها وانطلاقا من واجب تذكر المدرسين المتقاعدين قامت إدارة مدرسة وليد اديب الخوري بمبادرة سباقة لزيارة ومعايدة المدرسين المتقاعدين ممن قاموا بالتدريس في هذه المدرسة .

وفي تصريح لنفحات القلم أشارت مديرة المدرسة ميرنا الخليل إلى أهمية هذه المبادرة التي أخذت صدى مميز حيث من خلالها تم التعرف على كفاءات من طلاب المدرسة وما بداخلهم من مواهب مميزة , وهذه المبادرة صدرت من أحد المدرسين .

بدوره صاحب المبادرة الأستاذ محمد فطوم بين أن المناهج الجديدة تتضمن انشطة و مبادرات ومن مبدأ الحاجة تم تدريب طلاب الصف الخامس وأخذ المميزين , وتضمن التدريب تعريف المبادرة وصفات الشخص المبادر والتحديات والصعوبات ووضع الخطط البديلة , وبعد انتهاء التدريب كانت الفكرة للطلاب بالقيام بهذه المبادرة وهي الأولى من نوعها التي تربط بين الطالب والمدرسة والمجتمع .

بدورهم الطلاب { شهد تلاوي – دانا السراج – دلع فصيح – مريام موسى – محمد ذكريا مشرف } أشاروا إلى أهمية هذه المبادرة التي انطلقت تحت عنوان ياسمين عتيق حيث التواصل مع معلميهم المتقاعدات لتقديم الشكر لهم لما قدموه خلال الأعوام السابقة , وأضافوا انهم تعلموا أن يقولو كلمة ” نحن ” للتأكيد على العمل الجماعي .

  • هذا توجهت المعلمة التي تم تكريمها { خانم غندور } عبر نفحات القلم بالشكر لإدارة المدرسة والطلاب ولكل من ساهم في هذه المبادرة التي أدخلت الفرح لقلوب  المدرسين المتقاعدين ومتوجهة بالمعايدة لكل مدرسي سورية

                                           مكتب حمص والمنطقة الوسطى

                                                أندريه ديب  

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *