آخر الأخبار

جامعة البعث تكرم الطلبة الأوائل في الكليات الطبية


احتفلت جامعة البعث بوم الأربعاء ٣/٤/٢٠١٩ بتكريم كوكبة من الأوائل المتفوقين بكليات السنة الأولى التحضيرية وكليات طب البشري وطب الأسنان والصيدلة والعلوم الصحية الحائزين على شهادة الباسل للتفوق الدراسي للعام٢٠١٧/٢٠١٨ برعاية الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث .

وفي كلمة له بين رئيس جامعة البعث أن هذا التكريم يأتي متزامنا مع أعياد آذار المجيدة وذكرى عيد الطالب السوري الذي خطط له القائد الطلابي المؤسس حافظ الأسد وقد هنئ رئيس الجامعة الطلاب الأوائل والمتفوقين ودفعهم ليواكبوا التطور  والتقدم العلمي الذي يحصل في  مجال العلوم الطبية والصحية والادوية والعلاجات الإنسانية ليكونوا القدوة دائما بالإبداع والتميز في الحياة العلمية والعملية من أجل خدمة المجتمع , وأشارأن جامعة البعث تقوم بالعمل الجاد والإنتاجية لدعم العيادات الخارجية وعيادات طب الأسنان ومركز العلاج الفيزيائي ومتابعة إنجاز مشفى التعليم الجامعي من خلال اللجنة الوزارية المشكلة واختتم الاحتفال بتوزيع شهادات الباسل للطلاب المتفوقين وأخذ الصور التذكارية

  • هذا والتقى موقع نفحات القلم مع عدد من الطلاب الأوائل :
  • ساندي عبود من كلية العلوم الصحية قسم المخابر ..عبرت من خلال نفحات القلم عن سعادتها بهذا التفوق الذي نالته بعد جهد  وتعب , حيث اهدت هذا التكريم لأهلها وللوطن وتتمنى من جامعة البعث فتح مجال لدراسة الماجستير .
  • رامي عدنان الحلو من كلية العلوم الصحية .. أعرب من خلال نفحات القلم عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم بعد جهد سنوات ويهدي تكريمه لأهله ورفاقه , متمنيا السلام لسورية والتطور في كل المجالات العلمية .
  • ميريام عصام عشي من كلية طب الأسنان تقول : شيئ جميل ان يشاركني أهلي ورفاقي هذا التكريم الذي أهديه للوطن سورية ولأهلي .
  • حضر حفل التكريم أمين فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور فائق شدود وعضو قيادة فرع رئيس مكتب التعليم العالي الدكتور مهند أيوب و رئيس مكتب الفرعي لنقابة المعلمين في الجامعة الدكتور عيسى موسى والعديد من العمداء والدكاترة والضيوف .

                                    مكتب حمص والمنطقة الوسطى

                                    أندريه ديب – رانيه شرابي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *