آخر الأخبار

مهرجان حمص الثقافي يختتم فعالياته بالطرب الاصيل


اختتمت مساء الأربعاء 10نيسان 2019 فعاليات مهرجان حمص السياحي الثقافي الأول على مسرح دار الثقافة في حمص بحفل فني أحياه الفنان غزوان فشول قدم خلاله باقة منوعة من الأغاني.

وفي تصريح لنفحات القلم بين مدير المهرجان همام غالي أن المهرجان وعلى مدى سبعة أيام متواصلة استطاع إعادة أجواء الفرح والحب والبسمة وإدخال السعادة إلى قلوب أهالي مدينة حمص التي عانت من ويلات الحرب وهذا المهرجان بفعالياته المنوعة أقامته محافظة حمص.

بدورها رئيسة لجنة تنسيق المهرجانات بمحافظة حمص لمى طباع أكدت عبر نفحات القلم أن فكرة المهرجان جاءت من ضرورة بعث الأمل بعد كل الألم والحزن والوجع الذي عاشته سورية وحمص تحديدا ويجب العمل على بث الأمل معتبرة أن المهرجان تأكيد على أن صوت الموسيقا هو الأعلى.

بدوره المطرب غزوان فشول أشار عبر نفحات القلم أن مشاركته اليوم بمجموعة كبيرة من الأغاني هي للتأكيد على أنه بالفن والموسيقا ستعود حمص وسورية أجمل مما كانت وبين عن سروره الكبير لفرح الجمهور بما قدمه .

هذا وعبر عدد من جماهير حمص عن فرحتهم بهذا المهرجان بفعالياته المتنوعة لذي أعاد الألق والفرح لحمص التي تعودت كل مدن سورية والعالم عليها بانها الناشر الأول للبسمة والفرح .

  • هذا وتم في حفل الختام تقديم شهادات الشكر والتكريم على الفعاليات الداعمة للمهرجان وعلى كل القائمين على نجاحه .
  • حضر حفل الختام عدد من المسؤولين واعضاء مجلس الشعب والمدراء العامين وجمهور كبير من عشاق الطرب الأصيل .

                                   مكتب حمص والمنطقة الوسطى

                                   اندريه ديب – خالد طعمة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *