آخر الأخبار

الاحوال الجوية

تبقى حالة عدم الاستقرار مستمرة حتى صباح الجمعة مع احتمالات لهطولات لاتتجاوز 1 ملم فقط فوق في الجبال التي تزيد عن 800 متر. وبدءً من السبت يصحو الجو تماما وترتفع الحرارة والرطوبة معا، لتعود الأيام المزعجة بحرارتها ورطوبتها مع شدة في التعرق.

 

تسجل الحرارة 30/23 يومي الجمعة والسبت و 31/22 يوم الإثنين و 32/23 الثلاثاء وسيكون الشعور بالحرارة منتصف الأسبوع أعلى بـ 4 درجات عن الواقع.

 

الرياح شرقية ليلا وجنوبية غربية نهارا سرعتها حتى 15 كم/سا. تهدأ أمواج البحر تدريجيا من 0.8 منتصف ليل الخميس حتى 0.4 متر منتصف ليل الجمعة وتبقى عند هذا الارتفاع يوم السبت. حرارة المياه 27 درجة

 

ترتفع تدريجيا درجات الحرارة في باقي مناطق سورية لتبلغ ذروتها منتصف الاسبوع مع درجات حرارة تصل حتى 43 في المناطق الشرقية و38 في الشمالية و 39 في الوسطى و 37 في الجنوبية .

 

تبين خريطة درجات الحرارة ليوم السبت أن أعلى الدرجات ستصل حتى 37 درجة في المناطق الشرقية و 33 في دمشق والجنوبية و30 درجة في حمص و32 في حماه و 34 في حلب.

 

#عن_الطقس_والمناخ_في_الساحل_السوري

#رياض_قره_فلاح

نبذة عن الكاتب

الإعلامية منيرة أحمد مديرة العلاقات العامة والإعلام بالأمانة العامة لمدرسة النهضة الأدبية الحديثة مديرة موقع صحيفة نفحات_القلم عضو جمعية بانياس الثقافية عضو منصة الحوار السوري السوري عضو الجمعية العلمية السورية التاريخية مديرة التسويق الإعلامي في قرية سامراء السياحية مديرة للإعلام في مؤسسة بالميرا للعناية بالمرأة والطفل شاركت في العديد من الملتقيات الشعرية والأدبية في محافظات : دمشق- حمص – طرطوس – حماه – اللاذقية كما أنها مشاركة بالمؤتمرات التي عقدت في كافة المحافظات السورية حول تمكين المرأة ولها عدة محاضرات ولقاءات متلفزة حول موضوعات أدبية وتربوية هامة قامت بالتغطية الإعلامية لمهرجان الشعر العربي الثاني لبنان2016 قامت بالتغطية الإعلامية لمهرجان الشعر العربي الثالث بالأردن نوفمبر2016 قامت بالتغطية الإعلامية لمهرجان الشعر العربي الرابع القاهرة فبراير2018 قامت بالتغطية الإعلامية لمهرجان الشعر الخامس القاهرة فبراير2019 كرمت كأفضل شخصية إعلامية عربية في مهرجان القاهرة 2018 كرمت من أكاديمية ايراتو صقلية الإيطالية لعامين متتاليين دبلوم بالأفكار الفلسفية الشعرية نالت عدة شهادات تكريم من ملتقيات ونواد ( أدبية – فكرية – سياسية) صدر لها ديوان لآلئ

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *