آخر الأخبار

حالة تعب !

 

بقلم حسناوي سيلمي

جميلٌ هذه الأيام حين أرى البعض يحمل صوته في في علبٍ (فاخرة / غرة) يخشى عليها من الحفاة / العارين من الظلّ …

وفي فراغِ أوراقي آلَفُ حِكَايات وأمانٍ , وبسمةٍ ودمعةُ غيمٍ …

أحصيها وأعدها وأرتبها … وأغفو …

فكل شيء هذه اللحظة يطفو على جبهتي ، فكل الأصوات تحتفي بي .. بصمتي لأجتاز الأوقات المهترئة بالنظر للسماء التي تبدو أكثر قرباً ..

ولا أعرف لِمْ يبْتلعُ الهَواءُ جوعاً وفيراً كنتُ قدْ أفرَغْتُ معِدَتي منه ….

لذلكَ أراهُ مُتخماً بالضيق !!!!

لأن الكثير من الأشياء تستطيع أن تكبر , وتمتلئ بالشمس حين تتنفس , وحين تعطس تنتشر في مساحات الضوء وجوه لبشر علقوا بيننا وبين زمن آخر .. وقت آخر ..

فالصمت لا يختصر ملامحنا فحسب ، بل ينفخها وينفجر بها ليبعثرها في يده ..

يَا الْلَّه … يَا سَاكِنًا فِي الْقُلُوْب الآمنة … أمِدْ ..

حسناوي سيلمي

نبذة عن الكاتب

الإعلامية منيرة أحمد مديرة العلاقات العامة والإعلام بالأمانة العامة لمدرسة النهضة الأدبية الحديثة مديرة موقع صحيفة نفحات_القلم عضو جمعية بانياس الثقافية عضو منصة الحوار السوري السوري عضو الجمعية العلمية السورية التاريخية مديرة التسويق الإعلامي في قرية سامراء السياحية مديرة للإعلام في مؤسسة بالميرا للعناية بالمرأة والطفل شاركت في العديد من الملتقيات الشعرية والأدبية في محافظات : دمشق- حمص – طرطوس – حماه – اللاذقية كما أنها مشاركة بالمؤتمرات التي عقدت في كافة المحافظات السورية حول تمكين المرأة ولها عدة محاضرات ولقاءات متلفزة حول موضوعات أدبية وتربوية هامة قامت بالتغطية الإعلامية لمهرجان الشعر العربي الثاني لبنان2016 قامت بالتغطية الإعلامية لمهرجان الشعر العربي الثالث بالأردن نوفمبر2016 قامت بالتغطية الإعلامية لمهرجان الشعر العربي الرابع القاهرة فبراير2018 قامت بالتغطية الإعلامية لمهرجان الشعر الخامس القاهرة فبراير2019 كرمت كأفضل شخصية إعلامية عربية في مهرجان القاهرة 2018 كرمت من أكاديمية ايراتو صقلية الإيطالية لعامين متتاليين دبلوم بالأفكار الفلسفية الشعرية نالت عدة شهادات تكريم من ملتقيات ونواد ( أدبية – فكرية – سياسية) صدر لها ديوان لآلئ

مقالات ذات صله