تطبيق «أسواق » ثورة في عالم التسويق

إن موقع تطبيق أسواق هو حصيلة عمل مجموعة من الشبان السوريين ،الذين وضعوا فيه خلاصة جهد وعمل طويل ليواكبوا فيه الثورة التسويقية في دول العالم المتقدمة والتي استغنت منذ وقت عن الطرق التقليدية في بيع وشراء السيارات ، العقارات، الأزياء ومستحضرات التجميل ،موبايلات وإكسسوارات ،الكترونيات وأجهزة منزلية ،مفروشات واكسسوارات منازل ،مستلزمات أطفال ،حيوانات ،دراجات ومعدات رياضية ،أدوات موسيقية وكتب ،تجارة وصناعة إضافة إلى وجود قائمة مخصصة بالتوظيف.
ماهي الثورة التي أحدثها تطبيق «أسواق» ؟ إن « أسواق» هو أول تطبيق متخصص في عالم التسويق الالكتروني ككل إذ أنك مع تطبيق أسواق لم تعد تحتاج لأي تطبيق آخر كونه شامل لكل ما يمكن أن تحتاجه أو تفكر فيه كما أنه سهل التعامل ومصنف وفق فئات رئيسية تندرج عنها فئات فرعية حسب نوع البضاعة المعروضة .
يهدف تطبيق أسواق إلى تنظيم وتسهيل عمليات البيع والشراء من خلال عدة محاور وأهمها هو :
أولاً: الشمولية : تطبيق أسواق تطبيق شامل لكل ما يمكن أن يخطر في ذهن الفرد مهما كان عمره أو جنسه دون تكبد عناء البحث في السوق .
ثانياً: إلغاء الوساطة أو العمولة : عادة ما يتكلف من يرغب بالشراء أو البيع مبالغ كبيرة تذهب كعمولة مقابل فقط عرض البضائع أو الوصول إليها ، تطبيق أسواق يعتمد على ترويج البضاعة وفتح قناة للوصول إليها دون أي عمولة سواء من البائع أو المشتري الأمر الذي يساهم برفع نسبة من البيع من 4 إلى 10 مرات .
ثالثاً :السهولة والبساطة : يتميز تطبيق أسواق بسهولة الاستخدام إذ يتيح للبائع عرض كل ما يرغب ببيعه بخطوتين بسيطتين هما إضافة صورة ووصف للسيارة ، وتفاصيل شخصية خاصة بالمستخدم هي :اسم المستخدم ،رقم هاتفه ،وكلمة السر للحساب المنشأ عبر التطبيق.
رابعاً : توفير الجهد والوقت : ميزة التطبيق الأساسية هي جمع كل ما يريد التاجر عرضه أو بيعه في مكان واحد وفرزه حسب السعر ، السنة ، اللون ، أو المواصفات إضافة إلى إتاحة للتواصل المباشر مع صاحب البضاعة داخل التطبيق أو عبر واتساب ، الأمر الذي يوفر الكثير من الجهد والوقت للباحثين عن البضائع .
خامساً : البعد عن التعقيد : تطبيق أسواق بعيد كل البعد عن التعقيدات المتعلقة بأي نوع مشابه من التطبيقات ،إذ يمكن تحميله بكل سهولة من المتاجر الإلكترونية ، كما يتيح لمستخدميه سهولة التصفح حتى لو كانت سرعة الإنترنت بطيئة وأهم مزاياه أنه لا يأخذ حيز كبير على ذاكرة الهاتف المحمول ويمكن تحميل التطبيق والدخول إلية عبر الرابط    www.Asuaaq.com
سادساً :التسويق وفق حملة إعلانية مميزة : يتيح تطبيق أسواق خدمة تسويقية مجانية تمكن البائعين من بيع منتجاتهم بسرعة وسهولة ،من خلال إقامة حملات ترويجية سواء على التطبيق أو على صفحات ومجموعات التواصل الإجتماعي حتى تتم عملية بيع السيارة .
كما يهدف التطبيق إلى تسهيل إيجاد وظيفة للباحثين عن فرص التوظيف من خلال النافذة الخاصة بالوظائف ،علماً أنها فرص حقيقية وليست وهمية.

لتحميل التطبيق انقر هنا

جِدنا على فيس بوك

مع منيرة أحمد في فيس بوك

Welcome Back!

Login to your account below

Create New Account!

Fill the forms below to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist