Loading...

من هنا وهناك

من كاليفورنيا

تاريخ النشر : الأحد 10 ديسمبر 2017

ولاية كاليفورنيا تبدأ باستلام طلبات تراخيص بيع الماريوانا

 

ولاية كاليفورنيا تبدأ باستلام طلبات تراخيص بيع الماريوانا


وبعد أشهر من التحضير، تم إطلاق نظام عبر الإنترنت يتيح للبائعين والموزعين ومختبرات التجارب الحصول على رخصة من الولاية وهي من متطلبات العمل في هذا المجال.

 

بدأت ولاية كاليفورنيا بقبول الطلبات من الشركات وأصحاب الأعمال الذين يودون العمل في الصناعة الشرعية للماريوانا، العام المقبل.




وفي وقت متأخر من مساء امس الجمعة قال مسؤولون في الولاية إن الموقع الإلكتروني يعمل بشكل جيد، وكان يبدو أن زواره يحاولون التعرف عليه أكثر مما يريدون تقديم الطلبات بشكل كامل.



وستكون الرخصة سارية ابتداء من الأول من كانون الثاني/ يناير 2018، مع الإشارة إلى حاجة الشركات إلى تراخيص محلية قبل التقديم على رخصة الولاية.

وسيكون على الشركات المتقدمة تقديم معلومات دقيقة عن وضعها وعن طريقة عملها في مجال صناعة الماريوانا الشرعية.

يذكر أن كاليفورنيا واحدة من بين 29 ولاية أميركية شرعت استخدام الماريوانا سواء لأغراض طبية أو ترفيهية

ومن كاليفورنيا ايضا

لم تكتف الحرائق المستعرة في جنوب كاليفورنيا بما ألحقته من خسائر مادية بالولاية وبتسببها بإجلاء أكثر من 200 ألف من سكانها، بل طالت أيضا صناعة الأفلام، إذ أجبرت الكثيرين من منتجي الإعلانات والعروض التلفزيونية على إيقاف عملهم والبحث عن مواقع تصوير بديلة.

وكانت شرطة لوس أنجلوس قد أوقفت الأربعاء الماضي تراخيص التصوير في مناطق قريبة من الحرائق، إلى جانب إيقافها استقبال أية طلبات للتصوير في غابات لوس أنجلوس.

وأعيد افتتاح بعض المنتزهات العامة في مدينة لوس أنجلوس لتكون مواقع تصوير بديلة تواصل فيها شركات الإنتاج إتمام أعمالها.

 

 

ولكن المناطق الجبلية هي المناطق المرغوبة للتصوير التلفزيوني والسينمائي حسب ما يقوله المتحدث باسم منظمة .Film L.A، وهي منظمة غير ربحية معنية بتنسيق الحصول تراخيص التصوير في مدينة لوس أنجلوس والمناطق المحيطة بها فيل سوكولوسكي.

وقامت المنظمة هذا الأسبوع بمساعدة شركات الإنتاج على إيجاد مواقع تصوير بديلة مثل المنتزهات العامة والمساحات المسطحة والأحياء التي تضم منازل مشابهة لتلك الموجودة في الغابات والجبال.

وتوقع المتحدث باسم الجمعية أن تعج تلك المنتزهات بأعمال التصوير، خاصة مع محاولة العديد من شركات الإنتاج الانتهاء من تصوير أعمالها قبل موسم الأعياد.

 

.

 

صفحة للطباعة


صفحة جديدة 1
 

شارك هذا المنشور على : Share

يمكنك تقييم هذا المنشور بالنقر هنا

المزيد من المشورات في قسم : من هنا وهناك

 

جميع الحقوق محفوظة

 
يوجد حاليا, 29233 ضيف/ضيوف يتصفحون الموقع