Loading...

منوعات

توزيع خواتم الماسيّة والتكلفة خيالية!

تاريخ النشر : السبت 17 مارس 2018

حفل زفاف أسطوري لحفيد أمير الكويت.. توزيع خواتم الماسيّة والتكلفة خيالية!

توجهّت الأنظار في الأيّام الأخيرة إلى الكويت، حيث شغل حفل زفاف حفيد أمير الكويت مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً للفخامة المذهلة والمبهرة التي عنونت الزفاف، وتفاصيل كلّفت ملايين الدولارات.
 
وكان قد دخل حفيد أمير الكويت القفص الذهبي مع ابنة رجل الأعمال الشهير الخرافي وحفيدة رئيس مجلس الأمة الكويتي بحضور عدد من الشخصيات.
 
وبحسب موقع "ياسمينا"، إن الملكة رانيا كانت من بين المدعووين، واللافت كان المشاركة الكبيرة للفنانين العرب الذين أحيوا الحفل الأسطوري، أبرزهم محمد عبده، راشد الماجد، عبد المجيد عبد الله، نبيل شعيل، نوال الكويتية، حسين الجسمي، ميريام فارس، عيسى الكبيسي، رامي عياش وغيرهم.
 
أما عن العروس، هي الرئيس التنفيذي لتطبيق "درّسني" منذ العام 2017، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "درّس" المعنية بالتعليم منذ العام 2017، وتُدير مبادرة "نور" لمساعدة الأطفال اللاجئين في الشرق الأوسط، فقد غيّرت ثوب زفافها أربع مرات.
 
 
 
وأشارت بعض المصادر إلى أنّ تكلفة الحفل وصلت إلى حوالي 16 مليون دولار، أي ما يُعادل 63 مليون ريال سعودي. وقد وزعّت الخواتم الماسيّة على المدعووين كتذكارات للزفاف، في إشارة واضحة إلى الفخامة المترفة للحفل الضخم، الذي انتشرت صوره على "انستغرام".

صفحة للطباعة


صفحة جديدة 1
 

شارك هذا المنشور على : Share

يمكنك تقييم هذا المنشور بالنقر هنا

المزيد من المشورات في قسم : منوعات

 

جميع الحقوق محفوظة

 
يوجد حاليا, 28520 ضيف/ضيوف يتصفحون الموقع