Loading...

من هنا وهناك

مسابقة تعيين العمال في مطار الباسل أهلية بمحلية

تاريخ النشر : الجمعة 23 نوفمبر 2012

 

لو كان الآلاف  من حملة الشهادة الثانوية العامة الذين تقدموا إلى مسابقة التعيين في مطار الباسل باللاذقية للعمل بموجب عقود سنوية  بناء على القرار رقم 693 تاريخ 25-6-2012  يدركون أن هذه المسابقة أهلية بمحلية والناجحين معروفون سلفاً لما تقدموا إليها ولما خسروا ثمن طوابع وأوراق بيعت بأضعاف مضاعفة ولما خسروا ثمن الأسئلة التي بيعت لهم قبل يوم من المسابقة بعشرين ألف ليرة ولوفروا على أنفسهم كل الجهد والتعب والتمنيات وووووووو ...

الناجحون العشرة  كانوا معروفين كأخت مدير المطار وشقيقتان من منزل واحد والبقية من عائلات معروفة محسوبة على عائلات عريقة .

والحقيقة إن ماجرى أثناء الإمتحان يدعو للسخرية والإستهجان للحال الذي وصلنا إليه فقد غابت الأمانة وكانت معاملة الخيار والفقوس وتسريب الأجوبة والنقل عبر الموبايل وغيرها هي اللغة السائدة والأنكى من كل ذلك ان أسماء الناجحين كانت معروفة مسبقاً .

وإننا إذا نطالب عبر موقعكم القلم  وزارة النقل بإعادة المسابقة وتشكيل لجنة نزيهة للإشراف عليها بحيث لا ينجح إلا الأفضل إذا ليس من المعقول أن تنجح أخت مدير المطار وشقيقتان من منزل واحد ويعود الآلاف لبيوتهم يندبون حظهم ويبقى أيضاً ذوي الشهداء يبحثون عمن يعيلهم .

مجموعة من المواطنين

 

صفحة للطباعة


صفحة جديدة 1
 

شارك هذا المنشور على : Share

يمكنك تقييم هذا المنشور بالنقر هنا

المزيد من المشورات في قسم : من هنا وهناك

 

جميع الحقوق محفوظة

 
يوجد حاليا, 37076 ضيف/ضيوف يتصفحون الموقع