فيما يلي نص فتواه الثانية بخصوص النساء السوريات ثم ردنا عليها. يقول الدجال الشاذ ياسر عجلوني: (بعد الصلاة على النبي ومن يهده الله فهو المهتدي ومن يظلل فلن تجد له وليآ مرشدا. نيابة عن علماء الشام علماء سوريا أصدر الفتوى بجواز أن تطلب المرأه السوريه من الرجل المسلم القادر على كسوتها وسترتها وإيوائها يجوز لها أن تطلب منه أن يدخلها في عقد ملك اليمين كي تصير ملكآ ليمينه. والدليل على ذلك قول الرسول صلى الله عليه وسلم عن أنس رضي الله عنه قال الرسول صلى الله عليه وسلم (إن من اشراط الساعه ان يرفع العلم فيظهر الجهل…… الى قوله حتى يكون للخمسين إمرأه القيم الواحد – والقيم هنا هو من يقوم بأمرهن فيصرن له موالي وإماء – ففي الحديث الذي رواه البخاري (ويرى الرجل الواحد يتبعه اربعون امرأه يلذن به من قلة الرجال وكثرة النساء). ولقوله صلى الله عليه وسلم (اذا عمت الفتنه ميز الله اوليائه حتى يتبع الرجل خمسون إمرأه تقول يا عبدالله استرني يا عبدالله آوني وفي الروايه تقول له إنكحني). فعلاجآ لمسألة التهجير الواقع على اهلنا في سوريابحيث ان النساء في سوريا المهجرات لا يجدن من يغطي نفقاتهن ولا يجدن من يحرص حفظهن وحفظ امنهن فيجوز لهن ان يطلبن الدخول في عقد زواج ملك اليمين بحيث يصير هذا الرجل سيدآ لها وتصير هي ملك يمينه وتطبق فيها احكام ملك اليمين التي أكدها الله تبارك وتعالى في قوله (إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين). فعلة الحكم الشرعي علة أن تصير المرأه في حكم اليمين كما بينا في هذه الادله. أولا قلة الرجال وكثره النساء وهذا كما قال الامام النووي وأما سبب قلة الرجال وكثرة النساء فهو الحروب والقتال الذي يقع في آخر الزمان وتراكم الملاحم وقد بينا أننا قد دخلنا في آخر الزمان بسبب ما ذكره الله تعالى (فإذا جاء وعد الآخره جئنا بكم لفيفا). .فإذآ نحن نفتي المراه السوريه التي تريد الزواج بالرجل المسلم زواج ملك اليمين بعقد ملك اليمين ان يصير سيدها وتصير أمة له. وهذا العقد لا يحتاج إلا أن تستبرء المراه نفسها بحيضه ويسجل هذا العقد عند المشائخ او عند كاتب العدل او عند القاضي السوري او عند القاضي في البلد الذي هاجرت اليه ويسجل هذا في المحاكم المدنيه او في المحاكم الشرعيه او انه يعلن على وسائل الاتصال المعروفه ومن ثم بعد ان تصير هذه المرأه ملكآ له بعد ان تقول له ملكتك نفسي بعقد ملك اليمبن تصير هذه المرأه مولاته ويصير هو سيدها وتصير هي أمة له وجارية له وخادمة له. عليه كسوتها وعليه نفقتها وعليه حفظها وعليه رعايتها صحيآ وبدنيآ وعليه نفقتها ونفقة من في حياضها أو من ولد أو أخ أو غير ذلك فإذن يدخل هؤلاء في حكم ملك اليمين بعد أن تصرح هذه المرأه بهذا اللفظ ملكتك نفسي . وهذا يكون مقابل أجر معلوم مقابل مبلغ معلوم يدفعها هذا الرجل المسلم المقتدر لكي يكفيها ويأويها ولا بأس من أن يوضع لها حساب بنكي بحيث يكون هذا المبلغ مؤمنآ لها في اي وقت تحتاجه وهذا المبلغ سوى نفقتها وكسوتها وبيتها وما الى ذلك مما تحتاج اليه. فإذن هذه الفتوى نيابة عن علماء اهل الشام ونحن بإذن الله تبارك وتعالى سوف ندعو علماء الشام الى الأخذ بها لأنها هي الوسيله الشرعيه الوحيده التي تضمن للمرأه السوريه المهجره التي ليس لها أحد إلا الله تضمن أن لا تستغل جنسيآ وأن لا تهان وأن لايعتدى عليها وأن لا يستمتع بها بوسائل غير شرعيه.
وصلى الله على نبينا محمد وسلم تسليمآ كثيرا) انتهى.
رد محمد بغداي على فتوى العجلوني في البداية لابد من التنويه الى ان الكثير ممن يدعون الاسلام ويصدرون فتاوي تنفر الناس منه انما يقومون بهذا العمل بشكل مأجور لخدمة بطونهم والاسلام بريئ منهم مثل براءة حسني مبارك من دماء المتظاهرين. هم يصدرون الفتاوي التي من شانها تأليب المسلمين على بعضهم ونشر الحقد والكراهية بينهم كما سيظهر من فتوى الدجال العجلوني. بالنسبة لقوله:( والدليل على ذلك قول الرسول صلى الله عليه وسلم عن أنس رضي الله عنه قال الرسول صلى الله عليه وسلم (إن من اشراط الساعه ان يرفع العلم فيظهر الجهل…… الى قوله حتى يكون للخمسين إمرأه القيم الواحد – والقيم هنا هو من يقوم بأمرهن فيصرن له موالي وإماء). الرد:
يقول الله تعالى في سورة الزخرف:( وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85). يقول الله تعالى في سورة فصلت:( إِلَيْهِ يُرَدُّ عِلْمُ السَّاعَةِ وَمَا تَخْرُجُ مِنْ ثَمَرَاتٍ مِنْ أَكْمَامِهَا وَمَا تَحْمِلُ مِنْ أُنْثَى وَلَا تَضَعُ إِلَّا بِعِلْمِهِ وَيَوْمَ يُنَادِيهِمْ أَيْنَ شُرَكَائِي قَالُوا آذَنَّاكَ مَا مِنَّا مِنْ شَهِيدٍ (47). يقول الله تعالى في سورة الاحزاب:( يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنِ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيبًا (63). اذأ، فعلم الساعة عند الله فقط وهو امره بان يقول للناس ان علم الساعة عند الله. ويقول الله تعالى في سورة الانعام:( قَدْ خَسِرَ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِلِقَاءِ اللَّهِ حَتَّى إِذَا جَاءَتْهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً قَالُوا يَا حَسْرَتَنَا عَلَى مَا فَرَّطْنَا فِيهَا وَهُمْ يَحْمِلُونَ أَوْزَارَهُمْ عَلَى ظُهُورِهِمْ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ (31). ويقول الله تعالى في سورة النحل:( وَلِلَّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا أَمْرُ السَّاعَةِ إِلَّا كَلَمْحِ الْبَصَرِ أَوْ هُوَ أَقْرَبُ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (77). يقول الله تعالى في سورة محمد:( فَهَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا السَّاعَةَ أَنْ تَأْتِيَهُمْ بَغْتَةً فَقَدْ جَاءَ أَشْرَاطُهَا فَأَنَّى لَهُمْ إِذَا جَاءَتْهُمْ ذِكْرَاهُمْ (18). وكما ترون، فان الساعة ستاتي بغتة وكلمح البصر فقد جاءت اشراطها. فهل اطلع الله محمدا على اشراط الساعة؟ يقول الله تعالى في سورة الاعراف:( يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي لَا يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إِلَّا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لَا تَأْتِيكُمْ إِلَّا بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ (187). يقول الله تعالى في سورة النازعات:( يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا (42) فِيمَ أَنْتَ مِنْ ذِكْرَاهَا (43) إِلَى رَبِّكَ مُنْتَهَاهَا (44) إِنَّمَا أَنْتَ مُنْذِرُ مَنْ يَخْشَاهَا (45) كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَهَا لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا عَشِيَّةً أَوْ ضُحَاهَا (46). اذاً، فان الله لم يطلع محمدا لاعلى علم الساعة ولا على اشراطها واعتبر ذلك من اسرار الذات الالهية. فكيف تسنى للفقهاء ان يعلموا باشراط الساعة ويتهموا بها الرسول الذي أكد الله على انه لايعلمها؟ وعلى اساس هذا الحديث الكاذب الذي يتعارض مع صريح القرآن يفتي الدجال العجلوني باستعباد نساء سوريا ويدعي انه يفتي نيابة عن علماء الشام. وبالنسبة لقول:( ففي الحديث الذي رواه البخاري (ويرى الرجل الواحد يتبعه اربعون امرأه يلذن به من قلة الرجال وكثرة النساء). اقول: كعادة كل الدجالين والمتاجرين بالدين فالدجال العجلوني اقتطع جزءا من الحديث يوافق هواه واخفي الباقي علما بانه حديث مترابط في معناه وشطره الثاني الذي استشهد به مرهون بما ورد في شطره الاول الذي حذفه من النص. وفيما يلي نص الحديث كاملا:( حدثنا عبد الله بن براد الأشعري وأبو كريب محمد بن العلاء قالا حدثنا أبو أسامة عن بريد عن أبي بردة عن أبي موسى عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ليأتين على الناس زمان يطوف الرجل فيه بالصدقة من الذهب ثم لا يجد أحدا يأخذها منه ويرى الرجل الواحد يتبعه أربعون امرأة يلذن به من قلة الرجال وكثرة النساء). والسؤال الذي اوجهه للدجال العجلوني هو: هل اتى الزمن الذي يطوف فيه احدهم بالصدقة من الذهب فلا يجد من ياخذه؟ هل اصبحت نسبة النساء الى الرجال في سوريا 40/1؟ لماذا تحذف مقدمة الحديث وتقفز الى موضوع النساء فورا؟ اربعون امرأة لرجل واحد مرتبطة بزمن يطوف فيه احدنا بالصدقة من الذهب فلا يجد من يأخذه، وطالما هذا الزمن لم يأت بعد، وطالما ان نسبة الرجال الى النساء في سوريا لم تصبح 401، فان حديثك لاينطبق على وضع المرأة السورية. في فتواك السابقة اعتبرت ان ملك اليمين هو سبي نساء سوريا في الحرب وحرضت (المجاهدين) على اختطاف نسائنا وبيعهن للاجانب، واليوم تعتبر ملك اليمين ان تتقدم الفتاة السورية طوعا لرجل بطلب لينكحها ويجعلها جارية وبذلك تثبت انك دجال ومحرض لاعلاقة لك بالاسلام ،وحديثك لاينطبق على الوضع الحالي لنساء سوريا ولكن بالامكان تطبيقها فرديا على امك واخواتك وبناتك ولدينا رجال في سوريا جاهزون لتأمين المأوى والطعام لهن حسب شروطك.
ملك اليمين بين حقائق القرآن ودجل الشيوخ وبشأن قوله:( فإذآ نحن نفتي المراه السوريه التي تريد الزواج بالرجل المسلم زواج ملك اليمين بعقد ملك اليمين ان يصير سيدها وتصير أمة له. وهذا العقد لا يحتاج إلا أن تستبرء المراه نفسها بحيضه ويسجل هذا العقد عند المشائخ او عند كاتب العدل). اقول: ان هذا الرجل ليس شيخا بل، ديوث منحط وقواد من النوع الرخيص. ملك اليمين في الاسلام له قواعده وشروطه التي يجب ان تراعى، فهو ليس كما يشيع شيوخ الضلال استغلالا جنسيا للمؤمنات اللواتي تعرضن لازمات طارئة، وليس وسيلة لتحويل المؤمنات الحرائر الى عاهرات بوجود الزوجات الشرعيات للرجال. ملك اليمين في الاسلام هوالزواج من فتياتنا المؤمنات اللواتي تنكحن باذن اهلهن، لكن شيوخ الفروج والبطون حرفوا ذلك واعتبروا ملك اليمين مجرد وسيلة لاشباع الغرائز حتى يشجعوا ذلك البدوي المكبوت على الجهاد في سبيل امتلاك النساء فكانوا بئس الشيوخ لديننا الحنيف. يقول الله تعالى في سورة النساء: (وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ مِنْكُمْ طَوْلًا أَنْ يَنْكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ مِنْ فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِكُمْ بَعْضُكُمْ مِنْ بَعْضٍ فَانْكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلَا مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ ذَلِكَ لِمَنْ خَشِيَ الْعَنَتَ مِنْكُمْ وَأَنْ تَصْبِرُوا خَيْرٌ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ (25) يُرِيدُ اللَّهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمْ وَيَهْدِيَكُمْ سُنَنَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَيَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (26) وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَنْ تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا (27). وسوف اجاريك واستعين بالمراجع التي تؤمن بها انت لتفسير هذه الايات. يقول ابن كثير في تفسيره:{ ومن لم يجد منكم طولاً} أي سعة وقدرة { أن ينكح المحصنات المؤمنات} أي الحرائر العفائف المؤمنات، { فمما ملكت أيمانكم من فتياتكم المؤمنات} أي فتزوجوا من الإماء المؤمنات اللاتي يملكهن المؤمنون، ولهذا قال: { من فتياتكم المؤمنات}. اذاً، الشرع حلل للرجل ملك اليمين بحال عدم استطاعته تحمل مصاريف الزواج الرسمي من الحرائر، فزواج ملك اليمين وسيلة لستر ومساعدة الرجل الفقير وليس وسيلة للرجل الغني لاغتصاب المؤمنات المحتاجات تحت ستار الدين كما يدعي هذا الدجال. والنساء الصالحات لملك اليمين هن من الاماء حصرا ولسن من الحرائر. اي، في حال زواج ملك اليمين يكون الطرف الاول رجل فقير غير قادر على تحمل مصاريف الزواج من الحرائر، وطرفه الثاني أمة مملوكة اي، عبدة غير حرة. ولكن هذا الدجال يعمم زواج ملك اليمين على كل النساء السوريات وبذلك فهو يعتبر ان كل نسائنا إماء وعبيد. هذا الدجال نسي سيدة شهيدات سوريا البطلة ميسون محلا التي فجرت نفسها في عدرا حتى لايمسها الانذال من امثاله. اما بشأن قوله:( ومن ثم بعد ان تصير هذه المرأه ملكآ له بعد ان تقول له ملكتك نفسي بعقد ملك اليمين تصير هذه المرأه مولاته ويصير هو سيدها وتصير هي أمة له وجارية له وخادمة له). فهو يثبت مرة اخرى بانه قواد وليس شيخا لان الشرع الاسلامي لايسمح بذك. يقول ابن كثير:{ فانكحوهن بإذن أهلهن} فدل على أن السيد هو ولي أمته – عبدته – لا تزوج إلا بإذنه، وكذلك هو ولي عبده ليس له أن يتزوج بغير إذنه، كما جاء في الحديث: (أيما عبد تزوج بغير إذن مواليه فهو عاهر) أي زان، فإن كان مالك الأمة امرأة زوجها من يزوج المرأة بإذنها لما جاء في الحديث: (لا تزوج المرأة المرأة، ولا المرأة نفسها، فإن الزانية هي التي تزوج نفسها). ولكن هذا القواد الرخيص يفتي بان تزوج الفتاة السورية نفسها بنفسها وتطلب من الرجل الاجنبي ان يكون سيدها وهي تصير أمة له وجارية له وخادمة له؟ وبالتالي، فهو اثبت بانه ليس شيخا بل، قواد يسعى لخداع نسائنا وتشجيعهن على الزنا تحت اسم الشرع الاسلامي. وانا انصحه بان يبحث عن العاهرات في بيته وليس في بيوت السوريين.
كلمة اخير اوجهها مباشرة للعرصة ياسر العجلوني: ملك اليمين ليس حكرا على الرجال فقط بل، حلل الله هذا الامر للنساء ايضا. يقول الله تعالى في سورة النور: ( وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (31). اذا، فللنساء ايضا ملك يمين، ونحن سنرسل لامك واخواتك وزوجتك وبناتك بعضا من شبابنا الغير قادرين على اعالة انفسهم ليكونوا لهن ملك يمين. ثم ننتظر منهن كيف ستتصرفن بما ملكت ايمانهن من شبابنا السوريين، وقياسا على ماستفعله امك واخواتك وزوجتك وبناتك بما ملكت ايمانهن من شبابنا السوريين بامكانك ان تعرض خدماتك في – التعرصة الشرعية – على من تشاء بعد ان تضرب امك واخواتك وبناتك المثل الاعلى بمساعدة شبابنا المحتاجين.