آخر الأخبار

السورية للتجارة :  ( توفير أكتر بكتير ) ثبات الأسعار .. وشمولية المنتجات .. وتطور في الأداء

بمجرد دخول أي عائلة إلى صالات المؤسسة السورية للتجارة ستلاحظ تنوع المنتجات الكبير وشموليتها لتلبي كافة احتياجات الأسرة و العديد من الخيارات حتى ضمن الصنف الواحد وبجودة عالية .

كما ستلاحظ ثبات الأسعار رغم الارتفاع في السوق المحلية بسبب اختلاف أسعار صرف الدولار اليومية .. وتوفير العديد من السلع المدعومة بأسعار تتماشى مع الواقع المعيشي وحجم الراتب للمواطن السوري كاللحوم والسكر وغيرها من السلع الأساسية .

وبالشكل الجديد الذي بدأت السورية للتجارة بالظهور به من حيث مواكبة التطور في عرض المنتجات وترتيبها والعناية والنظافة المميزة والحرص على توفير أغلب المنتجات المنتشرة في السوق المحلية ضمن صالاتها مع مراعاة الحفاظ وضمان الجودة في خياراتها , ندرك العمل الواضح والنقلة النوعية التي قامت بها الإدارة متمثلة بالمدير العام أحمد خليل نجم الذي حرص على تطوير كادر العمل بما يلبي حاجات واهتمام المواطن بتغيير العدير من المدراء واجراء دورات تأهيل للكوادر العاملة في الصالات .

كما بدأت السورية للتجارة بالبحث عن خطوات جديدة تلبي احتياجات المواطن كافتتاح صالة للاسماك البحرية الطازجة في دمشق وتوفير اللحوم والدجاج والألبان والأجبان في أغلب صالاتها وبفروق أسعار واضحة وكبيرة عن السوق المحلية .

كما تعمل على تطوير صالاتها كافة ويظهر ذلك جلياً بالتطوير الهائل الذي حصل في مجمع الامويين , وافتتاح العديد من الصالات واعادة الصالات المتوقفة للعمل في جميع المحافظات لتتماشى مع توجيهات الحكومة بالوصول إلى 3000 صالة خلال ثلاثة أشهر .

كما أعلنت إدارة السورية للتجارة عن توفير البيع بالتقسيط للعاملين بالدولة والقطاع الخاص وأن مندوب البنك متواجد في الصالة لتسهيل معملة قرض التقسيط وانجازها بسرعة وخلال يوم واحد .

وأشار مديرها العام أحمد خليل نجم  أن المؤسسة ستعمل وتحرص على تلبية الاحتياجات الاساسية للمواطن بأسعار مناسبة وبما يراعي مختلف الأذواق

نبذة عن الكاتب

الإعلامية منيرة أحمد مديرة العلاقات العامة والإعلام بالأمانة العامة لمدرسة النهضة الأدبية الحديثة مديرة موقع صحيفة نفحات_القلم عضو جمعية بانياس الثقافية عضو منصة الحوار السوري السوري عضو الجمعية العلمية السورية التاريخية مديرة التسويق الإعلامي في قرية سامراء السياحية مديرة للإعلام في مؤسسة بالميرا للعناية بالمرأة والطفل شاركت في العديد من الملتقيات الشعرية والأدبية في محافظات : دمشق- حمص – طرطوس – حماه – اللاذقية كما أنها مشاركة بالمؤتمرات التي عقدت في كافة المحافظات السورية حول تمكين المرأة ولها عدة محاضرات ولقاءات متلفزة حول موضوعات أدبية وتربوية هامة قامت بالتغطية الإعلامية لمهرجان الشعر العربي الثاني لبنان2016 قامت بالتغطية الإعلامية لمهرجان الشعر العربي الثالث بالأردن نوفمبر2016 قامت بالتغطية الإعلامية لمهرجان الشعر العربي الرابع القاهرة فبراير2018 قامت بالتغطية الإعلامية لمهرجان الشعر الخامس القاهرة فبراير2019 كرمت كأفضل شخصية إعلامية عربية في مهرجان القاهرة 2018 كرمت من أكاديمية ايراتو صقلية الإيطالية لعامين متتاليين دبلوم بالأفكار الفلسفية الشعرية نالت عدة شهادات تكريم من ملتقيات ونواد ( أدبية – فكرية – سياسية) صدر لها ديوان لآلئ

مقالات ذات صله